تقارير اخبارية

انطلاق مبادرة “الحجر يسبح لله” للفنانة وفاء ياديس للعشر الأواخر من رمضان

تنطلق غدا مبادرة ” الحجر يسبح لله” للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، والتى تضم مجموعة من أهم الأحجار الكريمة فى العالم وتأثيرها على كوكب الأرض والإنسان وحركة الكوكب فى المجرة.

تأتى المبادرة بهدف إزالة المعلومات المغلوطة حول الأحجار الكريمة، وتأثيرها فى صحة الإنسان الجسدية والعقلية بناء على معلومات علمية عن ميتافيزيقا الأحجار الكريمة.

وتقول الفنانة الدكتورة وفاء ياديس، إن علوم الجيولوجيا والجيمولوجيا وميتافيزيقا الأحجار الكريمة، تأتى لتزيل التخاريف القديمة عن لبس الأحجار بالجان وسكنهم بداخله، وهو مايقوم عليه تجارة مزدهرة فى بلاد العرب بخواتم مزعومة، بتيسير أرزاق وفك كرب وتسهيل زواج وغيره، وفى الحقيقة هذه الخواتم تم جمعها من قتلى إرهابيين بأفغانستان وباكستان، ويتم بيعها بالكيلو لتجار الفضة ليتم تلميعها وبيعها على أنها روحانية .

وتضيف الدكتورة وفاء ياديس أنها قامت بدراسة السوق فى بلاد العراق واليمن والسعودية والكويت ومصر والأردن والإمارات وغيرها، وبناء على واقع مرتبط بنشر دجل وخداع المستهلك، ينتج عنه نشر الجهل والشرك بالله وتقويض صناعة مهمة هى التعدين للأحجار الكريمة وربطها بخرافات لا أساس لها من الصحة.

تقوم المبادرة على فتح قناة إرشادية مجانية للتواصل مع المجتمعات العربية وتغيير المفهوم الحالى إلى معلومات علمية سليمة إسهاما فى نهضة مصر، ولتكون الريادة فى عالم ميتافيزيقا الأحجار الكريمة لعالمة مصرية.

الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس هى خريج كلية الفنون الجميلة وحاصلة على درجة الدكتوراة من جامعة سيدونا بالولايات المتحدة الأمريكية، وعضو المجلس الدولى لعلوم الميتافيزيقا، وعضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجى التابعة لجامعة سيدونا. يتم فتح قناة المبادرة على صفحة Dr. Wafaa Yedisu Art Gallery

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى