بقلم !!!

مصر وطني والسيسي رئيسي .. بقلم د ناصر الجندى 

منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم في مصر عام 2014، حقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات، سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية. وقد تميزت هذه الإنجازات بقدرتها على إحداث نقلة نوعية في حياة المصريين، ووضعت مصر على طريق الازدهار والتنمية.

ومن أبرز ما تميز به الرئيس السيسي من خصال ساهمت في تحقيق هذه الإنجازات ما يلي:

 

* **القيادة القوية والرؤية الثاقبة:** يتمتع الرئيس السيسي بشخصية قيادية قوية ورؤية ثاقبة للمستقبل. وقد مكنته هذه الصفات من اتخاذ القرارات الصعبة التي كانت ضرورية لإنقاذ مصر من الانهيار.

* **العزيمة والإصرار على النجاح:** يتميز الرئيس السيسي بالعزيمة والإصرار على النجاح. وقد جسد ذلك في سعيه الدؤوب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، على الرغم من التحديات التي واجهته.

* **الحرص على مصلحة الوطن:** يضع الرئيس السيسي مصلحة الوطن فوق كل اعتبار. وقد تجلى ذلك في حرصه على استقرار مصر وازدهارها، وحماية أمنها القومي.

 

ومن أبرز الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي ما يلي:

 

* **القضاء على الإرهاب:** استطاع الرئيس السيسي القضاء على الإرهاب في مصر، والذي كان يشكل تهديدًا خطيرًا لأمن واستقرار البلاد.

* **التنمية الاقتصادية:** شهدت مصر خلال عهد الرئيس السيسي نموًا اقتصاديًا ملحوظًا. وقد ساهم ذلك في تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير فرص عمل جديدة.

* **التنمية الاجتماعية:** شهدت مصر خلال عهد الرئيس السيسي تحسينات كبيرة في مختلف المجالات الاجتماعية، مثل التعليم والصحة والرعاية الاجتماعية.

 

وعلى الرغم من التحديات التي مازالت تواجه مصر، إلا أن الرئيس السيسي يواصل العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من الإنجازات، ووضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وهذا ما جسده الرئيس السيسي في عهده. فلقد أثبت أنه رجل دولة حقيقي، يتمتع بالصفات القيادية والرؤية الثاقبة والعزيمة والإصرار على النجاح. وقد ساهمت هذه الصفات في تحقيق العديد من الإنجازات التي وضعت مصر على طريق الازدهار والتنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى