الشباب والرياضة

غدا انطلاق نصف ماراثون الاسكندرية، وسباق Tough Mudder بالجونة بالبحر الأحمر

*”الشباب والرياضة”: غدا انطلاق نصف ماراثون الاسكندرية، وسباق Tough Mudder بالجونة بالبحر الأحمر*

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ينطلق ،غداً الجمعة، هاف ماراثون الإسكندرية لعام ٢٠٢٢م، بمشاركة مجموعة من الرياضيين من المحترفين والهواة من جميع محافظات الجمهورية.

يُقام الماراثون تحت إشراف الإدارة العامه للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وينطلق فى تمام السادسة صباحاً من نادى المهندسين سابا باشا، وفى ختام الماراثون يقوم فريق أليكس نايت رانرز -أحد أكبر الفرق الرياضية بالإسكندرية المتخصصة- بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى بالسباق.

وينقسم نصف ماراثون الإسكندرية إلى سباق ٢ كيلو، وسباق ٥ كيلو، و١٠ كيلو، وسباق ٢١ كيلو ، بالإضافة إلى سباق ٢ كيلو باراليمبى، وركض للأسر المشاركة.

كما ينطلق ،غداً، أشهر سباقات التحدي في العالم (تاف مادر) Tough Mudder لأول مرة في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر بعد إقامته في أكثر من 30 دولة حول العالم، ويقام التحدي تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع شركة تراي فاكتوري TriFactory.

واكتسبت سباقات وتحديات Tough Mudderشعبية دولية على مدار العقد الماضي، مما شجع الرياضيين الهواة من جميع الأعمار والقدرات على اختبار قوتهم العقلية والبدنية من خلال المشاركة فى تحديات السباق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى