التعليم العالي والجامعات

رئيس جامعة الأقصر يشهد احتفال كلية الفنون الجميلة بيوم اليتيم

رئيس جامعة الأقصر يشهد احتفال كلية الفنون الجميلة بيوم اليتيم

كتب .سعيد سعده.
شهد الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، احتفال كلية الفنون الجميلة، بيوم اليتيم، بالتعاون مع جمعيتي الشابات المسلمات، وجنود المسيح، حيث استقبلت الكلية نحو 50 طفلا لقضاء يوم ثقافي وترفيهي مع طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس، بحضور الأستاذ الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد الكلية، والدكتور محمود علام، والدكتور أحمد حمدي، والدكتور قرشي سعدي، وكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وحشد من الطلاب.

ووجه الدكتور أحمد محيي حمزة، الشكر لرئيس الجامعة، على مشاركته في الحفل، مشيدًا بالدور الذي يقوم به في دعمه اللامحدود للأنشطة داخل وخارج الجامعة، مؤكدا أن الاحتفال باليتيم يعد من الأعمال الجليلة، والتي أدخلت البهجة والسرور عليهم.

كما وجه حمزة الشكر لوكلاء الكلية، وللدكتورة جهاد شريت، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور ثروت عبداللطيف، رئيس اللجنة الفنية، والأستاذة سلوى كامل امام، مدير رعاية الطلاب، ولاتحاد الطلاب بالكلية.

من جانبه رحب الدكتور محمد محجوب عزوز، بالأطفال الأيتام، مؤكدا أن الحفل يعد بمثابة رسالة لجميع الأيتام بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فهم في القلب، مشيراً إلى أن االرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يولى اهتماماً كبيراً بالأطفال الأيتام مما يدل على أن رعايتهم وتلبية مطالبهم حق أصيل على كافة أفراد المجتمع ويعكس مظهراً رائعاً من مظاهر التكافل الاجتماعي.

تضمن الحفل تقديم عروض فنية وتمثيلية وكوميدية تفاعلية للأطفال على مسرح الكلية، والتي لاقت استحسانهم وأدخلت في نفوسهم البهجة والسرور.

وفي الختام وزع رئيس الجامعة وعميد الكلية والوكلاء، الهدايا والألعاب للأطفال والتقطوا معهم الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى