الشباب والرياضة

خلال الجنة الثنفئية تطوير التعاون الثنائي المصري العراقي في قطاعي الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة تشارك في اجتماعات اللجنة العليا المصرية – العراقية المشتركة

بتكليف من الاستاذ الدكتور / اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، شارك وفد من وزارة الشباب والرياضة في اجتماعات اللجنة العليا المصرية – العراقية المشتركة ، بحضور ممثلي عدداً من الوزارات والهيئات والجهات المصرية والعراقية.

بدأت الاجتماعات بجلسة افتتاحية للجنة العليا المشتركة على مستوى الخبراء ، والتي شهدت كلمات لرؤساء الوفدين المصري والعراقي ، اعقبها اجتماعات مطولة للجان الفرعية بين البلدين في مختلف المجالات .

وشهدت اجتماعات الشباب والرياضة عدداً من المناقشات الثرية حول تطوير التعاون الثنائي المصري العراقي في قطاعي الشباب والرياضة، في اطار الخبرات المصرية والعراقية في المجالين ، وفي ضوء العلاقات التاريخية بين البلدين.

وشارك من وزارة الشباب والرياضة الدكتوره منال جمال – وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لتمكين الشباب ، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية ، الدكتور عبد الاول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة ، الدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة لتطوير القدرات ، رانيا سامي مدير عام العلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة الشباب والرياضة ، ايه عادل منسق العلاقات الدولية بوزارة الشباب والرياضة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى