محافظات

حزب تحيا مصر يبحث عدد من الشراكات بمحافظة أسوان

كتب سعيد سعده

تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر، قام الدكتور خالد عنان الأمين العام لحزب تحيا مصر بجولة الي محافظات الصعيد ومنها محافظة أسوان من أجل عقد عدد من الشراكات والبروتوكولات لخدمة الوطن والمواطنين ،والعمل علي تفعيل دور الحزب في محافظة أسوان في مختلف المجالات التعليمية والصحية والخدمية والمجتمعية .

كما التقي الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب بعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وكوكبة من العلماء والقيادات الجامعية ،مثل الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان السابق، والدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب وذلك بحضور محمد حسين عثمان آمين حزب تحيا مصر بقنا وعبداللاه عبدالسميع الشبكشي أعضاء الحزب، وتأتي الزيارة في إطار بحث سبل التعاون الأكاديمي من خلال إقامة دورات علمية وتدريبية بأكاديمية الحزب علي مستوي أمانات الحزب بمختلف المحافظات.

كما أكد الأمين العام للحزب خلال اللقاء التليفزيوني بقناة طيبة علي أهمية تفعيل دور الشباب في المشاركة السياسية خلال الفترة المقبلة في ظل اهتمام القيادة السياسية بالشباب والعمل علي تمكينه في مختلف المجالات في الفترة المقبلة.

ورحب الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق بهذا اللقاء والتعاون المثمر والبناء بين الأحزاب والمؤسسات التعليمية التي تعود بالنفع علي الوطن والمواطنين.

وأوضح الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان، أنه هناك العديد من القضايا والمشكلات التي تهم المواطن والمجتمع يمكن العمل علي حلها من خلال منظومة البحث العلمي والمشاركة الأكاديمية في إطار تبادل الخبرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى