اخبارالتعليم العالي والجامعات

جامعة كفر الشيخ تواصل مشاركتها فى مشروع حياة كريمة

مجلس جامعة كفرالشيخ يؤكد استمرار المشاركة في مبادرة «حياة كريمة» والمبادرات الرئاسية والاهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كتب.سعيدسعده.
عقد مجلس جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء الموافق 26 – 4 – 2022م، جلسته الشهرية بقاعة المجلس؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية.
جاء ذلك بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، و الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، والمستشار القانوني للجامعة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.
وفي بداية الجلسة قدم رئيس الجامعة خالص التهنئة القلبية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللشعب المصري ولأعضاء المجلس، وجميع منتسبي الجامعة بمناسبة قرب حلول عيدالفطر المبارك، متمنياً أن يعيده الله عليهم وعلى مصرنا الحبيبة وسائر شعوب الأمة العربية، والإسلامية بالخير واليمن والبركات، كما وجه الشكر والتقدير إلى اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، لتشريفه الجامعة ومشاركته اجتماع مجلسها ودعمه مطالب الجامعة وجهده في التنمية الشاملة بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
وأكد رئيس الجامعة استمرار المشاركة في مبادرة «حياة كريمة»، والمبادرات الرئاسية كافة، والاهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
من جانبه أعرب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ عن سعادته بالتواصل مع مجلس الجامعة لعرض أحدث المستجدات في المحافظة، مشيرًا إلى الاستعانة بخبرات الجامعة في مختلف المجالات.
وقال «نور الدين» إن المحافظة تشهد اهتماما كبيراً من الرئيس السيسي، في كافة القطاعات سواء الصحة والإسكان والتعليم، وتطوير عواصم المدن، والبرنامج الرئاسي حياة كريمة وغيرهم من المشروعات الخدمية.
أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، دفع عجلة إنشاء المشروعات سواء داخل الجامعة، أو المشروعات الجاري إنشاؤها في المحافظة، وسيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى افتتاح طريق كفرالشيخ دسوق شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى