محافظات

تعليم بورسعيد تكرم الفائزين في مسابقة “في رحاب رمضان” احتفالا بليلة القدر

بورسعيد .. ١٧ أبريل ٢٠٢٣

تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كرمت الدكتورة هالة عبد السلام مدير مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، مساء اليوم الطلاب المصعدين والفائزين في مسابقتي “قرآني نور حياتي” للصفوف الأولى و”في رحاب رمضان” لكل صفوف المرحلة الابتدائية.

وأكدت وكيل الوزارة أن مسابقة “قرآني نور حياتي” يتبارى من خلالها ٣٥٠ طالبا وطالبة من الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية في حفظ سورة النبأ وهي مسابقة معممة على مستوى الإدارات التعليمية.

وأشارت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن “في رحاب رمضان” هي مسابقة دينية الكترونية يومية لصفوف المرحلة الابتدائية شارك فيها ٤٥٠ طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية وتم تصعيد ١٠ طلاب لتكريمهم.

جاء ذلك بنادي المعارف الرياضي للعاملين بالتربية والتعليم ببورسعيد، إحياء واحتفالا بليلة القدر، بحضور الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذ إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذة آمال شعبان مدير إدارة التعليم الابتدائي والأستاذة ولاء سيف الدين موجه أول الصفوف الأولى.

وقد تم تكريم ٦٥ طالبا وطالبا من الطلاب المصعدين للتصفيات النهائية في المسابقتين على مستوى الإدارات التعليمية والفائزين بالجولات الختامية بتوزيع شهادات التقدير ومكافآت مالية عليهم وسط حضور قوي وجمع كبير من أولياء أمور الطلاب المكرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى