تقارير اخبارية

الناس الحلوة”.. حفل إفطار لـ 600 من أصحاب الهمم والأيتام والمسنين

نظمت مبادرة مصر تستطيع ومؤسسة دليل الخير برئاسة المهندسة سمر حسب الله، بالتعاون مع مؤسسة عظماء مصر برئاسة نجوي مواهب وفدوي مواهب، جمعية أحباء مصر برئاسة الدكتورة تهانى البرتقالى، الإفطار الرمضاني الجماعي الخامس، تحت شعار “إفطار الناس الحلوة”، أمس، بحديقة العاشر من رمضان .

تضمن برنامج الاحتفال، الذى حضره عدد 600 من الأيتام والمسنين والأبطال من أصحاب الهمم، وتضمن برنامج الاحتفال باقة من الفقرات الغنائية لأشهر الأغانى الدينية والوطنية، إلى جانب عدد من الألعاب الترفيهية، للأطفال الأيتام وأصحاب الهمم .

بحضور اللواء محمد سلطان رئيس الحدائق المتخصصة، النائبة مايسة عطوة، الصحفية سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء والكواكب وطبيبك الخاص، دكتور إيهاب حسنين رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة، المخرج مواهب الحلوي، المستشار عبد السلام عريف، سفيرة النوايا الحسنة سناء زايد، ورجل الأعمال أيمن نصار .

وتعد هذه الاحتفالية التي تضم الفئات المختلفة من المجتمع المصري، بمثابة تجمع عائلي يضمهم جميعا علي مائدة إفطار، إنطلاقا من الهدف الرئيسى للمبادرة والمؤسسات المشاركة في التنظيم، وتوصيل رسالة تكمن فى أن المجمتع كله نسيج واحد من “الناس الحلوة” يجمعهم الحب للمشاركة في المناسبات الدينية والوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى