الشباب والرياضة

الشباب والرياضة ” تواصل فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولى

” الشباب والرياضة ” تواصل فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته ال54

واصلت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية اتنمية النشء ) فعاليات اليوم السادس لمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته ال54 ، وبدأت الفعاليات بورش متنوعة لفن الإكسسوارللفنانة رنا حاتم ، وفن الكاريكاتير للفنانة نسمة أشرف ، بالإضافة إلى ندوة الرواق الأزهرى ، وندوة عن التغذية السليمة و كيفية الحفاظ على قوام جيد للدكتور شريف البرنس.

وتضمنت الفعاليات مشاركة من الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالوزارة بندوة ” علمنى حرفة ” للأستاذة إيمان فضل ، بالإضافة إلى ندوة برنامج ” تصدوا معنا ” من الإدارة المركزية للبرلمان للدكتورة رانيا لاشين .

وعلى هامش الفعاليات أقيمت ندوة ” قادة فكر ” بعنوان ” الإسلام دين الوسطية والإعتدال ” للشيخ رمضان عبدالرازق ، وأجاب على تساؤلات الشباب واستفساراتهم .

وتفاعل الرواد مع العروض والأفلام الوثائقية والتي تجسد أعمال قطاعات الوزارة المختلفة ، والتعرف على أهم البرامج والفعاليات ، وأماكن تنفيذها ، وطرق الاتصال بالوزارة ، وتطبيق كيانى .

واختتمت الفعاليات بورشة أندية المناخ بكرفان المناخ ، علاوة على تمتع الرواد من النشء والشباب بالألعاب الترويحية المقدمة من مشروع خطوة نحو حياة أفضل ، وتم توزيع هدايا وكتب على رواد الجناح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى