الشباب والرياضة

الشباب والرياضة تطلق برنامج “حياة كريمة ” عبر إذاعة شباب مصر

الشباب والرياضة تطلق برنامج “حياة كريمة ” عبر إذاعة شباب مصر

أطلقت وزارة الشباب والرياضة، برنامج إذاعى على مدار شهر رمضان عبر إذاعة شباب مصر ، على بوابة وزارة الشباب والرياضة ، تحت إسم ” حياة كريمة ” ، يتناول كافة المشروعات القومية التى تنفذها الوزارة فى المحافظات .

ويتناول البرنامج جهود وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية ، من خلال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية ، لتوفير سبل الحياة الكريمة لكل مواطن مصرى.

أوضحت وزارة الشباب أن ضيوف البرنامج هم وكلاء الوزارة مديرى المديريات بالمحافظات ، يتحدثون عن أهم الأعمال والإنجازات التى تقدمها الدولة المصرية فى قطاع الشباب والرياضة ، ( ضمن مبادرة حياة كريمة ) لتطوير الهيئات الشبابية والرياضية ، حيث تسعى المبادرة لتحقيق العديد من الأهداف ، منها سد الفجوات التنموية بين القرى ، فضلاً عن الإستثمار فى تنمية الانسان وإشعار المجتمع المحلي بفارق إيجابى بمستوى حياتهم.

يذكر أن البرنامج فكرة وتقديم الدكتور محمد فوزي – المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ، إعداد المنسقين الإعلاميين للوزارة بمديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية ، وهو ما يتماشى مع إستراتيجية الوزارة في تطوير المنظومة الإعلامية و رؤية مصر 2030 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى