الشباب والرياضة

اطلاق ملتقى العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمركز الأوليمبى بالمعادى ٨ أغسطس الجارى

*”الشباب والرياضة” تطلق ملتقى العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمركز الأوليمبى بالمعادى ٨ أغسطس الجارى*

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، تنظم الوزارة ملتقى العاملين بالمراجعة الداخلية والحوكمة في نسخته الثانية ٨ أغسطس الجارى بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

ويفتتح الفعاليات وزير الشباب والرياضة بمشاركة مديري المديريات على مستوى المحافظات و مديرو إدارات المراجعة الداخلية والحوكمة والسادة العاملين بالإدارة بمديريات الشباب والرياضة إضافة الى قيادات الوزارة.

 

يستضيف الملتقى عدداً من السادة الخبراء في مجال المراجعة الداخلية والحوكمة، ومجموعة من الخبراء من وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والمعهد القومي للتخطيط.

 

يأتي الملتقى في إطار سعي وزارة الشباب والرياضة إلى تطبيق مبادئ الحوكمة في عملها من خلال صقل قدرات ومهارات العاملين والمختصين بالمراجعة الداخلية والحوكمة وتبادل الخبرات مع الخبراء في هذا المجال.

 

ويناقش الملتقى على مدار ثلاثة أيام عدداً من الموضوعات منها (حوكمة إدارة الموارد البشرية مع التطبيق على قانون الخدمة المدنية، حوكمة التعاقدات الحكومية، حوكمة الحسابات الحكومية، لائحة المخازن، الحوكمة الرقمية، حوكمة المشروعات والبرامج الشبابية والرياضية، حوكمة الإنفاق في ظل توجه الدولة نحو موازنة البرامج والآداء، واجبات وأخلاقيات المراجعة الداخلية وميثاق العمل، الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد وغيرها من الموضوعات.

 

ويقام على هامش الملتقى تكريم لأفضل فريق عمل حوكمة من مديريات الشباب والرياضة المشاركة تشجيعا للجميع على التميز والابتكار.

يذكر أن النسخة الأولى من الملتقى قد عقدت خلال شهر يوليو 2022، وكان من أبرز توصياتها استمرار عقد هذا الملتقى بشكل سنوي ليكون مناسبة سنوية للعاملين في مجال المراجعة الداخلية والحوكمة للالتقاء والاطلاع على كل ما هو جديد وصولاً إلى حوكمة العمل في مجال الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى