محافظاتمدارس ومدرسين

٦ طلاب من بور سعيد فى التصفيات النهائية لمسابقة القرأن الكريم

انتهاء فاعليات مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية بمشاركة ٦ طلاب من بورسعيد

أكد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن ٦ طلاب من بورسعيد كونهم الأول والثانى بكل مستوى قد تقدموا اليوم لإجراء التصفيات النهائية للمسابقة الوزارية القرآن الكريم والثقافة الإسلامية وذلك فى يومها الأخير بمركز التطوير التكنولوجى.

وقال وكيل الوزارة أن التصفيات النهائية لهذه المسابقة قد أجريت عبر برنامج “زووم” حرصا على الصحة العامة للطلاب المشتركين ومشرفيهم على أن يتم إبلاغ الموجهين العموم بالنتائج النهائية الكترونيا.

وأشار الدكتور أكرم إلى أن الطلاب المشتركين فى التصفيات النهائية بالمستوى الأول حفظة القرآن الكريم كاملا من بورسعيد هم منى محمد عبد الحليم بمدرسة القابوطي الإعدادية للبنات و آلاء عبده عبد الرحمن بمدرسة رفيدة الأنصارية الثانوية للبنات.

وأضاف وكيل الوزارة أن الطلاب المشتركين فى تصفيات المستوى الثانى حفظة ٢٠ جزاءا من القرآن الكريم هم إبراهيم محمود بعيلة بمدرسة أم خلف الأساسية و عبد الله حسن محمد بمدرسة ٦ أكتوبر الإبتدائية.

وأوضح الدكتور أكرم أن الطلاب المشتركين فى تصفيات المستوى الثالث حفظة ١٠ أجزاء من القرآن الكريم هم محمود محمد وهبة بمدرسة أم خلف الأساسية و مريم محمد جمال مدرسة هدى شعراوى الإعدادية للبنات.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة قد إنطلقت يوم ٢٧ فبراير الماضى و أجراها حسن عبد الرازق موجه عام اللغة العربية والتربية الدينية و الطاقم التوجيهى المساعد له تحت اشراف حازم عبد المطلب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وفريق العمل المعاون له ودعمتها تكنولوجيا الدكتورة نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى