سياحة وسفر

ادعم سياحة بلدك” تقيم مؤتمرها العالمي العاشر على أرض الإمارات.

برعاية وحضور سمو الشيخ الدكتور” سعيد بن طحنون آل نهيان”ادعم سياحة بلدك” تقيم مؤتمرها العالمي العاشر على أرض الإمارات.
الممكن .
أكد الكاتب الصحفي عاطف البطل، المستشار الإعلامي لمبادرة ” ادعم سياحة بلدك ” أنّ المبادرة سوف تقيم مؤتمرها العاشر على أرض الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، برعاية وحضور سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، في شهر فبراير القادم، وذلك بمناسبة مرور خمسين عاما على العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات.
ويذكر أن مبادرة ((ادعم سياحة بلدك)) قد تأسست قبل سبع سنوات من قبل الخبير السياحي “زياد السيسي” والتي كان لها جهود واضحة في تنشيط حركة السياحة في مصر، إذ أقامت تسع مؤتمرات عالمية في عدة دول.
وأما عن أهداف هذا المؤتمر فقد ذكر زياد السيسي أن المؤتمر يهدف إلى تنشيط السياحة البينية بين مصر والإمارات، عن طريق التعريف بالأماكن السياحية المميزة في الدولتين، وتجميع أكبر عدد من شركات السياحة والطيران للحصول على أفضل الباقات والخدمات لجميع العملاء في الدولتين.
ومن الجدير بالذكر أنّ كلا من الشيخ محمود التهامي، نقيب المنشدين وشيخ المداحين، والفنان لطفى بوشناق، والإعلامي عبدالرؤوف أميره مقدم برنامج منشد الشارقة، والشاعر الإماراتي عبدالله المر الكعبي يدعمون المبادرة.
وسوف يكون هناك حضور رسمي وشعبي إضافة إلى ممثلي عن المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني، وبعض الفنانين والمطربين الذين يدعمون هذه المبادرة.
أما عن التغطية الإعلامية، فسوف يكون هناك ما يزيد عن 12 قناة تليفزيونية تغطي فعاليات المؤتمر، إضافة إلى وكالات الأنباء والصحف العربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى