AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

وزير الشباب والرياضة يستقبل سفير هولندا بالقاهرة

0

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السيد السفير هان ماوريتس سخابلفد، سفير هولندا بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

تناول الاجتماع التعاون من اجل اقامة “orange bike day”، يوم للدراجات والمقرر اقامته في الثاني من شهر يونيو المقبل.

واكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حرص الوزارة على تكثيف أوجه التعاون المشترك مع مختلف دول العالم وخاصة فى مجالات التنمية الرياضية للنشء والشباب فى ضوء عمق العلاقات التى تحظي بها الدولة المصرية مع مختلف دول العالم وارتكازا على النهضة الرياضية التى تشهدها مصر فى شتى المجالات وخاصة البنية الرياضية ذات المواصفات العالمية.
فيما اكد وزير الرياضة على ان عودة “orange bike day” مرة اخري بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، يدل على مدي احتياج الشباب المصري لمثل هذه الأحداث والفعاليات التي تساهم في النهوض بالصحة العامة لهم، وهو ما تسعي اليه دائما الوزارة خلال المشاريع العديدة التي تقوم بها في مختلف المحافظات من اجل الشباب المصري.

فيما أثني السفير هان ماوريتس سخابلفد، سفير هولندا بمصر، على التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي والسفارة الهولندية بمصر.
مشيرا إلى أن السفارة الهولندية تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في العديد من المجالات التي تقدم للشباب من اجل المساهمة في النهوض بهم.

اترك رد