AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

مراكز الشباب تجذب المواطنين بانشطتها الفنية والتروحية والمسابقات خلال أيام عيد الأضحى

53

مراكز الشباب تجذب المواطنين بانشطتها الفنية والتروحية والمسابقات خلال أيام عيد الأضحى المبارك بشعار.. العيد احلى بمراكز الشباب

استطاعت مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية أن تجذب النشء والطلائع والشباب ومختلف الفئات العمرية إليها على مدار اليومين الماضيين من أيام عيد الأضحى المبارك ، بما تقدمه من أنشطة وفعاليات متعددة وتشمل فقرات فنية غنائية ، وعروض مسرحية ، وألعاب ترفيهية، ومسابقات رياضية، جعلها الهدف المنشود لجموع المواطنين، وتستمر الفعاليات والأنشطة حتى نهاية أيام العيد .

يعد هذا الإقبال الكبير الذي تشهده مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ، يعكس جهود وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى أكد على تكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب ، خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

وتهدف مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب ويوم ترفيهي بمركز الشباب الى رسم البسمة والسعادة على وجوه الأطفال والطلائع والمواطنين بمراكز الشباب بالمحافظات ، وإبراز دور وزارة الشباب والرياضة فى الاهتمام والعناية بالنشيء والشباب ورعايتهم رياضياً ، وثقافياً واجتماعياً من خلال برامج الوزارة وخططتها المنفذة بمراكز الشباب .

وهذا ما أكد عليه الدكتور أشرف صبحي خلال الفترة الماضية أن يجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية قادرة على جذب النشيء و الطلائع والشباب والمواطنين جميعاً إليها ببنية تحتية متطورة ، وعقلية إدارية واعية وبرامج وأنشطة مختلفة بأفكار مبتكرة لتغيير الفهم والوعي لدى المواطنين عن مراكز الشباب لتصبح بهذا الشكل المطلوب.

الجدير بالذكر أن تنفيذ هذه الاحتفالية والفعاليات والبرامج تحت شعار ” العيد احلى بمراكز الشباب ” ، ” ويوم ترفيهي بمركز الشباب ” تأتى ضمن استرايجية وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون والتنسيق المتواصل مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك خلال اجازة عيد الأضحى المبارك ، من أجل الاهتمام بابناءنا من الطلائع والشباب ورسم البسمة على وجوههم خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

اترك رد