AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

جامعة الاقصر تنهى استعداداتها لامتحانات اخر العام

58

انتهاء استعدادات جامعة الأقصر لامتحانات نهاية العام.
گتب.سعيدسعده.

أنهت جامعة الأقصر، استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام في مختلف كليات الجامعة، والتي تنطلق غدا السبت 4 يونيو، بكلية الفنون الجميلة.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة،
على جاهزية كل الكليات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، موجها بتوفير البيئة والجو المناسب للطلاب، لأداء الامتحانات بشكل مثالي، يحقق لهم سبل الراحة، التي تعينهم على التفوق والنجاح.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية خاصة بمتابعة الامتحانات، لمتابعة استعداد اللجان والوقوف على أبرز الإيجابيات والعقبات التي تواجه الكليات، والتعامل معها بشكل فوري.

وتابع: أن اللجان المشكلة سوف تباشر عملها طول فترة الامتحانات للتأكد من اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، وإجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب في اللجان، وتوافر اللجان الطبية ومستلزمات الإسعافات الأولية، والتنسيق مع وزارة الصحة لمتابعة الطلاب في اللجان.

وتبدأ غدًا السبت 4 يونيو امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة، وتنتهي يوم 5 يوليو المقبل، وجاءت مواعيد انطلاق الامتحانات بالكليات على النحو التالي: 4 يونيو كلية الفنون الجميلة، و5 يونيو كلية الألسن، و9 يونيو كلية الآثار، 11 يونيو كليتي السياحة والفنادق والحاسبات والمعلومات، و13 يونيو بكلية الطب.

اترك رد