الشباب والرياضة

تكريم لاعبي نادي كفر سعد احصولهم على ميداليات بطولة كأس العالم في رفع الأثقال البارالمبية بشرم الشيخ

تم تنظيم بطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبية في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 20 مارس إلى 25 مارس 2024. وقد حقق نادي كفر سعد، الذي يقع في محافظة دمياط، نجاحاً كبيراً في هذه البطولة، حيث تألق لاعبون ولاعبات من النادي وحصدوا عدداً من الميداليات المرموقة.

وفي إطار التكريم والتقدير للاعبي ولاعبات نادي كفر سعد الفائزين، أقام الدكتور عمرو الحداد، رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال، مديرة عامة للقاعدة الشعبية، حفل تكريم رسمي. وحضر الحفل الدكتور وليد الشاذلي، مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، والأستاذ مصطفى، رئيس مجلس إدارة نادي كفر سعد.

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن فخرهما واعتزازهما بالإنجازات المذهلة التي حققها لاعبو ولاعبات نادي كفر سعد في هذه البطولة العالمية. وأكد على أهمية دعم المواهب الشابة وتطوير الرياضة في المجتمع.

يذكر أن النادي حقق نتائج مبهرة في البطولة، حيث تم تكريم العديد من اللاعبين واللاعبات البارزين. من بين اللاعبين المتميزين في البطولة: كابتن محمد علي خليل تومة، الذي شغل منصب مدرب الفريق ومدير نشاط الرياضي، وايناس عبد العال الجبالي، التي حققت المركز الثاني في فئة الميزان 41 لاعبة منتخب مصر، وفواد السيد محمود، الذي حقق المركز الرابع في فئة الميزان 54 لاعب منتخب مصر، وغيرهم من اللاعبين البارزين

تأتي هذه البطولة كخطوة مهمة في تعزيز الرياضة البارالمبية وتشجيع المشاركة والتنافس بين الرياضيين ذوي الإعاقة. وتعكس النتائج المميزة التي حققها لاعبو ولاعبات نادي كفر سعد الإرادة القوية والتفاني في تحقيق النجاح في هذا المجال الرياضي الهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى