AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

تبادلات طلابية بين جامعة الاقصر والصين

67

رئيس جامعة الأقصر يبحث سبل التعاون مع مدير فصل كونفشيوس .
كتب.سعيدسعده.
استقبل الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، بمقر الإدارة المركزية بالجامعة، السيدة لي شو تشينغ، مدير فصل كونفشيوس بكلية ألسن الأقصر، بحضور الأستاذ الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور محمود النوبي، عميد الكلية، والدكتورة ريهام سيد يوسف، المدرس المساعد بقسم اللغة الصينية، والأستاذ جمال سيد أمين عام الجامعة.
تناول اللقاء بحث سبل توسيع أطر التعاون مع معهد كونفشيوس والجامعة في مجال تدريس اللغة الصينية وتبادل الوفود الطلابية مع كليات الألسن والسياحة والفنادق والآثار، ونظراء تلك الكليات بالصين، كما بحث الجانبان إمكانية إضافة فصول كونفشيوس بالكلية واستقبال مزيد من الطلاب الراغبين في دراسة اللغة والثقافة الصينية، وتزويدها بالاحتياجات اللوجستية والإدارية.
من جانبه وجه الدكتور محمد محجوب، الشكر لمدير فصل كونفشيوس بالجامعة، ولمعالي السفير الصيني لدى القاهرة والمستشار الثقافي الصيني، كما ثمن جهود كونفشيوس الأقصر وقسم اللغة الصينية بكلية الألسن جامعة الأقصر، آملاً في تدعيم التعاون وأواصر الصداقة بين كافة الشركاء من الجانبين.
وأعربت مدير فصل كونفشيوس الأقصر عن استعدادها لتقديم كافة صور الدعم والمساندة لتحقيق تعاون دولي مثمر بين جامعة الأقصر ومعهد كونفشيوس.

اترك رد