AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

انطلاق دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب الإثنين المقبل

48

المنسي مع العُميد وسحالي مع ناهيا وأرمنت الحيط مع البرامون والخارجة مع العمراوي

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، انطلاق دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة برعاية توتال انريجز، الإثنين المقبل الموافق 22 أغسطس الجاري.

 

وينطلق دور الثمانية الإثنين المقبل بمواجهة فريق مركز شباب الشهيد أحمد المنسي بشمال سيناء مع فريق مركز شباب مستقبل العُميد بمطروح علي ملعب مركز شباب الجزيرة بالقاهرة في الرابعة عصرًا.

والمباراة الثانية يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس الجاري بين فريق مركز شباب سحالي بالبحيرة وفريق مركز شباب ناهيا بالجيزة علي ملعب مركز شباب الجزيرة بالقاهرة في الرابعة عصرًا.

ويستضيف ملعب نادي المنيا الجديدة المباراة الثالثة والرابعة في دور ربع نهائي دوري مراكز الشباب، حيث تنطلق المباراة الثلاثة بين فريق مركز شباب أرمنت الحيط بالأقصر وفريق مركز شباب البرامون بالدقهلية في الرابعة عصرًا السبت المقبل الموافق 27 أغسطس الجاري.

والمباراة الأخيرة بذات الدور، تُقام علي ملعب نادي المنيا الجديدة بين فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد وفريق مركز شباب العمراوي بالإسكندرية في الرابعة عصرًا يوم الأحد الموافق 28 أغسطس الجاري.

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة.

اترك رد