AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

المرأة الأفريقية تشارك فى ندوة ” دور المؤسسات الأهلية فى الحوار الوطنى

48

المرأة الأفريقية تشارك فى ندوة ” دور المؤسسات الأهلية فى الحوار الوطنى” بمكتبة مصر العامة

قالت الدكتورة نجوى إبراهيم رئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات، إن مؤسسات المجتمع المدنى تعانى من مشاكل عديدة، ومازال ينقصها الكثير من الحقوق، وأشارت إلى ضرورة تكاتف مؤسسات المجتمع المدنى مع بعضها البعض، واختيار نخبة من كل مؤسسة لعمل حوار وطنى يمكن الخروج منه بالعديد من الحلول القابلة للتنفيذ لحل مشكلات المجتمع .

وأضافت رئيس مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية، أن مؤسسات المجتمع المدنى هى الأكثر دراية بالشارع المصرى والصعوبات التى تواجه أفراد المجتمع ومعاناتهم، بالإضافة إلى أنها تتكون من مجموعة من المتخصصين والخبراء فى مختلف المجالات .

جاء ذلك خلال ندوة ” دور المؤسسات الأهلية فى الحوار الوطنى” التى نظمتها مؤسسة معهد ليلة القدر برئاسة الدكتورة عبير عصام، أمس الاثنين، بمكتبة مصر العامة بالدقى، بحضور اللواء الدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة الأسبق، والنائب اسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، والدكتور محمد محبوب الأمين العام لمؤسسة معهد ليلة القدر .

واختتمت الدكتورة نجوى إبراهيم كلمتها بتوجيه الشكر للدكتورة عبير عصام لدعوتها الكريمة بالحضور، وأيضا لكل فريق العمل بمؤسسة معهد ليلة القدر، لما بذلوه من جهد وتنظيم جيد للندوة بصورة مشرفة، وحرص وفد من أعضاء مؤسسة المرأة المصرية والأفريقية على مرافقة رئيس المؤسسة فى الندوة .

اترك رد