صحة

أمين عام الأطباء يشارك في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح

كتبت جيهان عبد الرحمن

شارك أمين عام نقابة الأطباء د. محمد فريد حمدي، في المؤتمر العلمي للأمراض الصدرية بمطروح، الذى عقدت نسخته الرابعة، في مكتبة مصر بمحافظة مرسى مطروح يومي ٦ و ٧ يونيو الجاري، تحت رعاية محافظ مطروح اللواء خالد شعيب.

 

وقال د. محمد فريد حمدي، إن المؤتمر تناول العديد من الموضوعات حول أمراض الصدر، والحساسية، وكيفية الوقاية منها، وطرق العلاج والتشخيص الحديثة للأمراض الصدرية، وتأثير البيئة والتغذية  على الإصابة والوقاية من أمراض الصدر وتحديداً الحساسية.

وأضاف أن المؤتمر، أوصى باتباع أساليب معينة في المعيشة والابتعاد عن التلوث، ومسببات الحساسية، ونصح ببعض أنواع التغذية التي تقي من أمراض الحساسية.

ووجه أمين عام نقابة الأطباء د. محمد فريد حمدي، الشكر والتقدير إلى نقيب أطباء مطروح د. طارق كاسح، وأستاذ أمراض الصدر بكلية طب الإسكندرية د. محمد زيدان، وعضو مجلس نقابة أطباء مطروح د. ياسر همام، على الإعداد و التنظيم المتميزين للمؤتمر الناجح، داعيا للجميع بدوام التوفيق و السداد.

ترأس المؤتمر د. محمد حلمي زيدان أستاذ الأمراض الصدرية بكلية الطب جامعه الإسكندرية، بحضور كوكبة من الأساتذة الأطباء الذين أثروا المحتوي العلمي والطبي للمؤتمر.

كما شارك في المؤتمر عميد كلية التمريض بجامعة مطروح د. وائل لطفي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الطب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى