التعليم العالي والجامعات

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان بعيد الميلاد المجيد 

كتب : سعيد سعده

قدم الدكتور.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق التهنئة لنيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان بمقر المطرانية بفاقوس بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنياً عيداً سعيداً يجتمع فيه المصريين جميعاً علي المحبة والسلام ،وذلك بحضور د. هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة ، و د.عادل سرايا مستشار رئيس الجامعة للتواصل المجتمعى والمشرف على كليات الجامعة بقطاع شمال الشرقية.

 

وقد أعرب د.خالد الدرندلى عن أجمل التهاني وأرق الأمنيات بهذه المناسبة العطرة ، داعيا المولى عز وجل أن يجعله عيدا سعيدا على نيافته وعلى جميع الإخوة المسيحيين وسائر الشعب المصري في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مشيراً إلى أننا جميعاً أبناء وطن واحد نتعلم ونعمل من أجل تقدمه و بناءه وتنميته.

 

كما أكد رئيس الجامعة على عمق مشاعر الأخوة والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين ، داعياً المولي عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والإزدهار ويحفظ لمصرنا العزيزة الأمن والإستقرار، متمنيًا أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام وتأكيدًا لصلات الترابط والأخوة بين المصريين والشعوب جميعًا.

 

من جانبه أعرب نيافة الأنبا مقار عن امتنانه لزيارة رئيس جامعة الزقازيق والوفد المرافق لسيادته ، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ومؤكدًا على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري وتحقق الإنتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى