تقارير اخبارية

التموين : مد المهلة المحددة لحائزي الأرز الشعير والأرز ‏الأبيض من المزارعين والتجار والمضارب والموردين والمنتجين حتى 25-12-2022.

وزير التموين … مد موسم توريد الأرز الشعير حتى 15-1-2023, لإعطاء فرصة أكبر للمزارعين لتوريد الكميات المطلوبة وفقًا للحيازات الزراعية.
فى إطار متابعة السيد الأستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لعمليات توريد الأرز الشعير من المزارعين لصالح وزارة التموين لموسم حصاد 2022، وكذلك حرصا من سيادته ‏على أهمية تنظيم تداول الأرز الشعير والأرز الأبيض في ‏الأسواق، ولإعطاء فرصة لحائزي الأرز الأبيض والشعير من ‏المزارعين والتجار والمضارب وغيرهم لإبلاغ المديرية التموينية التابعة لهم بالكميات ‏الموجودة لديهم، قرر السيد الأستاذ الدكتور / على المصيلحي -‏وزير التموين والتجارة الداخلية مد المهلة المحددة لحائزي الأرز ‏الشعير والأرز الأبيض للإخطار بما لديهم من كميات حتى يوم 25-12-2022.
كما قرر السيد الاستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية مد موسم توريد الارز الشعير حتى 15-1-2023, لإعطاء فرصة كبيرة للمزارعين لتوريد الكميات المطلوبة فى ضوء الحيازات الزراعية لديهم لمحصول الأرز الشعير لموسم 2022.
وأكد ‏السيد الأستاذ الدكتور/ على المصيلحي -وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن القرار الخاص بمد مهلة الإخطار يأتي في ضوء التعاون الوثيق ‏بين وزاره التموين وأصحاب المضارب وحائزي الأرز سواء من ‏تجار او مزارعين للإفصاح عن الكميات التي بحوزتهم وذلك لتنظيم تداول وتوفير الأرز الأبيض للمواطنين بسعر عادل للجميع ‏وطبقًا للأسعار المحددة من جانب رئاسة مجلس الوزراء، وشدد السيد الأستاذ ‏الدكتور / على المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن نموذج الإخطار متوفر بكافة مديريات التموين والإدارات التموينية ‏والجمعيات الزراعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى