الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة و العمل الدولية تنفذان نشاط الدمج المجتمعي والرسم على الجدران بالدقهلية

تنفذ وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب( الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية أنشطة الرسم على الجدران بمركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة بمحافظة الدقهلية، والذي يأتي ضمن أنشطة مشروع اندية البحث عن وظيفة ” شباب للمستقبل”.

استمر التدريب لمدة يومين واشتمل علي تعريف الشباب بأهمية الدمج المجتمعي بين الفئات المستهدفة بمراكز الشباب، حيث يسعى النشاط إلى استقبال شباب من ذوي الهمم وشباب الوافدين، فضلاً عن تنظيم مجموعة من أنشطة الدمج والتي تشمل رسم مجموعة من الجداريات على أسوار مراكز الشباب لنشر الوعي بأهمية دور الدمج المجتمعي.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن استراتيجية الوزارة ترتكز أحد محاورها على اتاحة الفرصة أمام جميع الفئات من الشباب والنشء للاستفادة من الخدمات المقدمة بمراكز الشباب بمختلف المحافظات.

ويهدف مشروع “شباب للمستقبل” إلى تحسين فرص المعيشة والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للشباب المصري وشباب الوافدين، وذلك من خلال رفع مهارات الشباب وتعزيز فرص حصولهم على العمل وتقديم خدمات المشورة المهنية من خلال مراكز الشباب، وتحقيق مبدأ الدمج المجتمعي بين فئات الشباب المصري والوافدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى