تحت الاضواء

د علاء عشماوي :  الرئيس السيسي لم يترك مناسبة إلا وأكد على أهمية جودة التعليم كأساس للثروة البشرية

أعرب الدكتور علاء عشماوي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد عن خالص تهانيه لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء سيادته – اليمين الدستورية عن فترة رئاسية جديدة تحت قبة مجلس النواب فى العاصمة الإدارية خلال الجلسة الخاصة التي عقدت اليوم ، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى ووسط حضور كبار الشخصيات العامة.

وأشار الدكتور علاء عشماوي إلى اهتمام السيد رئيس الجمهورية في خطابه التاريخي اليوم عقب حلف اليمين الدستورية عن فترة رئاسية جديدة ، بضرورة تعظيم الاستفادة من ثروات مصر البشرية من خلال زيادة جودة التعليم لأبنائنا.. وكذا مواصلة تفعيل البرامج والـمبادرات، الرامية إلى الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين.. واستكمال مراحل مشروع التأمين الصحى الشامل.

وقال الدكتور علاء عشماوي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، إن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لم يترك مناسبة إلا وأكد على اهتمام سيادته بضرورة وأهمية الدفع بجودة التعليم في مصر ، باعتبار التعليم الجيد رأسمال بشري مستدام ، ورصيد هائل للتطور والتقدم الذي تنشده مصر .

واختتم رئيس هيئة جودة التعليم تصريحاته الصحفية ، بالتأكيد على أن الهيئة بالتشارك والتعاون الكامل مع كل الجهات المعنية في مصر ، وفي مقدمتها بالطبع وزارتا التربية والتعليم والتعليم الفني ، ووزارة التعليم العالي ، تعمل وفق منهجية مستقبلية تتفق في أهدافها المنشودة ، وما تتطلع إليه القيادة السياسية من ضرورة العمل على الارتقاء بكل قطاعات الدولة المصرية ، وتهيئة مستقبل أفضل لمصر التاريخ والحاضر والمستقبل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى