تحت الاضواء

اليوم مدينة الشيخ زايد تستقبل أطول مائدة إفطار بحضور 4000 مشارك ضمن فعالية كبرى

كعادتها انفردت مدينة الشيخ زايد بأكبر المفعاليات والمناسبات الترفيفيهية والاجتماعية في السنوات الأخيرة، لتنظم اليوم الاثنين 10 ابريل، أكبر مائدة افطار رمضانية بمشاركة أكثر من 4000 من سكان المدينة التي يعرفها قاطنيها بإسم “مدينة السعادة”.
الفعالية التي تعاون في تنظيمها جهاز تنمية المدينة برئاسة المهندس أحمد مصطفى، ومجلس أمناء المدينة وعدد من منظمات المجتمع المدني بالمدينة والنشطاء الإجتماعيين تحت شعار «جارك هو دارك».
وتم تجهيز شارع 300 الفاصل بين كمبوند الربوة والحي الـ13، لاستقبال أكبر مائدة جماعية في مصر.
وقالت سحر الحسيني وكيل مجلس الأمناء، الأمين العام لجمعية مستثمرى زايد، وصاحبة فكرة الفعالية إنها وجدت ترحيب كبير من كل الجهات المسؤولة وجهاز تنمية المدينة وأجهزة الأمن التي وفرت كل سبل تأمين الفعالية من أجهزة الدفاع المدني وحفظ الامن والنظام، في ظل تواجد أكثر من 4000 مشارك سجلوا بالفعل لحضور الفاعلية.
كما تم تجيهز ممكان المائدة التي تمتد لنحو ثلاثة كيلومترات بالمقاعد وطاولات الطعام وأنظمة الصوت والاضاءة.
ويبدأ برنامج الفعالية قبل ساعات من موعد الإفطار وآذان المغرب بإذاعة الأغاني الرمضانية وتنظيم ندورة دينية تديرها الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ويحاضر فيها فضيلة الشيخ يسري عزام الداعية المعروف وإمام وخطيب مسجد عمرو ابن العاص، كما سيلقي المهندس احمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد كلمة لسكان المدينة، وتعقبه كلمة الدكتور سحر الحسيني.
كما تشمل الفعالية التي منحها منظميها شعار جارك “هو دارك” تكريم 10 من حفظة القرآن الكريم بالمدينة، وتعقبها مجموعة من التواشيح والابتهالات يقدمها المنشد إسلام الشيخ تمتد حتى آذان المغرب، وتستكمل بعد الإفطار بمجموعة أخرى من التواشيح والابتهالات يقدمها المنشد محمود حمدي، الى جانب فقرات ترفيهية للأطفال، وتوزيع هدايا عليهم من الجهات الراعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى