الشباب والرياضة

نادي النادي بـ 6 أكتوبر ينظم حفل تكريم أبنائه المتفوقين علمياً ورياضياً

*نادي النادي بـ 6 أكتوبر ينظم حفل تكريم أبنائه المتفوقين علمياً ورياضياً*

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ‎ينظم مجلس أمناء نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر، برئاسة اللواء فوزي عطية، غداً الخميس، حفل تكريم للمتفوقين من أبناء أعضاء النادى الذين حصلوا على مجموع أكثر من 80 % فى شهادتى الابتدائية والإعدادية، ومجموع أكثر من 75% فى الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

كما سيتم تكريم الشباب الحاصلين على الشهادة الجامعية بتقدير عام جيد جداً، وكذا تكريم الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه خلال العام الدراسي 2021/2022.

ويبلغ عدد المٌكرمين 37 طالباً وطالبة من المتفوقين علمياً و 63 من المتفوقين رياضياً من أبناء النادي ، ويشرف على الحفل الدكتور عبداللطيف صبحي عضو مجلس الامناء، وينطلق فى تمام السابعة مساءً، بالمسرح الروماني بالنادى وسط التزام الطلاب وأولياء الأمور بالاجراءات الاحتزازية المتبعة خلال الاحتفال.

يأتى ذلك فى ضوء رؤية وسياسة وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى تحفيز النشء والشباب من الأبطال الرياضيين وأعضاء مراكز الشباب والأندية الرياضية؛ لمواصلة النجاح والتفوق العلمى والرياضي، وحثهم على الحفاظ على مستواهم والعمل على تطويره بشكل دائم بما يسهم فى تنمية وتقدم المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى