الشباب والرياضة

نجوم المستقبل .. الاء شبان محمد عبد الحليم البدري

“الاء شبان محمد عبد الحليم البدري”
– خريجة كلية التربية النوعية جامعة المنصورة، حصلت على عدد من الدورات في التغذية العلاجية كما أنها طالبة ماجستير في التغذية العلاجية.
– تخرجت من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ومعهد البحوث الأفريقية بجامعة القاهرة دورة الألف قائد.
– كانت ضمن أعضاء الدفعة الأولى من مبادرة “كن سفيراً” من المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة.
– تم اختيارها كرئيس للجنة المنظمة للمؤتمر الطلابي الأول والثاني لكلية التربية النوعية بالإضافة إلى كونها المتحدث الرسمي بإسم الكلية.
– وتم اختيارها أيضاً لحضور النسخة الثانية من مشروع “حوار حول وثيقة الأخوة الإنسانية لمؤسسة شباب المتوسط” لقاء التشبيك ، ثم تم اختيارها لتمثيل محافظة الدقهلية فى عدد من المؤتمرات والمنتديات المختلفة.
– كانت ضمن حضور المنتدى العالمي للتعليم والبحث العلمي النسخة الثانية تحت رعاية فخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية.
– سفيرة لدى برنامج مشواري التابع لوزارة الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية.

– بدأت حياتها البرلمانية في رحاب جامعة المنصورة حيث انتخبت عام ٢٠١٩ رئيس للجنة الإسكان والمرافق لبرلمان جامعة المنصورة، وفي عام ٢٠٢٠ أصبحت رئيسة لجنة الفتيات لبرلمان جامعة المنصورة.
ثم التحقت ببرلمان شباب الجمالية، ثم برلمان شباب الدقهلية ثم أصبحت عضو في برلمان شباب مصر وحاليًا تشغل منصب رئيس الهيئة البرلمانية لمحافظة الدقهلية.
– تعمل على نقل خبراتها العلمية والبرلمانية للشباب وذلك من خلال إعداد العديد من التدريبات والمحاضرات والندوات وورش العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى