الشباب والرياضة

الشباب والرياضة والرقابة الإدارية يستكملان تنفيذ سلسلة لقاءات اعرف حقوقك وواجباتك

الشباب والرياضة والرقابة الإدارية يستكملان تنفيذ سلسلة لقاءات اعرف حقوقك وواجباتك للعاملين بالوزارة والهيئات التابعة

أطلقت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بوزارة الشباب والرياضة بالتنسيق والتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية فعاليات اللقاء الثالث من سلسلة اعرف حقوقك وواجباتك اليوم الأربعاء.

تناول اللقاء الحديث عن قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية، وأدار اللقاء المستشار جمال أبيب نائب رئيس النيابة الإدارية.

تحدث نائب رئيس النيابة الإدارية حول فلسفة القانون، وأبرز ما جاء به من أبواب ومنها طرق شغل الوظائف، الترقية، الإجازات، الوظائف القيادية والإشرافية، مع الشرح التفصيلي لتلك الأبواب من خلال اللائحة التنفيذية والقوانين والقرارات المكملة الأخرى، كما تطرق الى السلوك الوظيفي والضوابط الحاكمة لطبيعة عمل وسلوك الوظيفة العامة.

حضر اللقاء قيادات الإدارة المركزية للموارد البشرية برئاسة الدكتور خالد مسعود ونحو ١٠٠ من العاملين بالوزارة من كافة الإدارات المركزية إضافة الى عدد من السادة العاملين بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وفي هذا الصدد، أكدت دينا بيومي مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة بأن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى يولي اهتماماً كبيراً بتدريب وتثقيف العاملين في كافة المجالات، وأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات مع السادة الخبراء في إطار مذكرة التعاون المشتركة بين الوزارة وهيئة الرقابة الإدارية ، مشيرة إلى سعى الوزارة نحو توسيع قاعدة المستفيدين ليشمل فئات الشباب المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى