الممكن نيوز AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

وزير الشباب يتفقد الأنشطة والبرامج الرمضانية بالمدينة الشبابية والرياضية بالاسمرات

1

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة في المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات للاطمئنان على خطة المدينة في النشاط الرياضي بها خلال الفترة الحالية وخاصًة خلال شهر رمضان الكريم، وكذلك الخطة الموضوعة للاتفاق مع أكاديميات رياضية لتقديم النشاط داخل المدينة.

يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة للعمل على النهوض بالمدينة الرياضية ومركز الشباب لخدمة أهالي المنطقة التي تم تطويرها والعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

كما تفقد الوزير منشآت المدينة من ملاعب ومبنى اجتماعى وصالات الأنشطة وحمام السباحة وصالة الجيم، وغيرها من المكونات الإنشائية المتنوعة التى تضمها المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، موجهاً بتكثيف الأنشطة والمشروعات المنفذة بالمدينة.

وأكد الوزير أن مصر تشهد العديد من الإنجازات والمشروعات التنموية الكبرى تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى التوجه نحو إقامة العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية ومختلف الفعاليات فى تلك المشروعات بمشاركة أبناء مصر من النشء والشباب ليشهدوا على أرض الواقع حجم التطور الذى تشهده البلاد.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام الكبير الذى توليه الوزارة بإقامة الأنشطة الرياضية وتحقيق التنمية المرجوة منها على مستوى جميع محافظات الجمهورية كمستهدف رئيسى من مستهدفات عمل الوزارة، والتشجيع على تنفيذ الماراثونات والفعاليات الرياضية المختلفة

تجدر الإشارة إلى أن المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تضم؛ ملعب كبير لكرة القدم، و5 ملاعب متعددة الاستخدام، و4 ملاعب خماسية، وساحة قتالية، ومنطقة كيدز إيريا، ومجمع حمامات سباحة، يضم 3 حمامات سباحة أولمبىة 10 حارات، ونصف أولمبية 8 حارات، وقاعات للمؤتمرات وورش العمل، وصالات للبلياردو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.