AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

٤٩١٠ طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية فى بور سعيد

44

للإطمئنان على إنتظام سير الإمتحانات “باهى” يتفقد لجان الدبلومات الفنية ببورسعيد

تفقد الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، إنتظام سير العملية الإمتحانية فى عدد من لجان إمتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد، فى أول أيامها والتى بدأت اليوم ١٩ يونيو وتنتهى يوم ١ يوليو المقبل.

وزار وكيل الوزارة لجان مدرسة بورسعيد الثانوية التجارية للبنات، للإطمئنان على إنتظام سير العملية الإمتحانية وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحة الطلاب والقائمين على العملية الإمتحانية وذلك برفقة محمد مازن مدير عام إدارة التعليم الفنى.

وأكد باهى أن لجنة مدرسة بورسعيد الثانوية التجارية للبنات مسجل بها ١٦٨ طالبة موزعات على ١٢ لجنة فرعية وتؤدين إمتحان مادة اللغة العربية مشيرا إلى أنه لم تسجل غرفة العمليات المركزية أى شكاوى أو معوقات قد تعكر صفو العملية الإمتحانية حتى الآن.

وأشار الدكتور نبوى إلى أن الإمتحانات التحريرية فى الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية لهذا العام الدراسى ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ ببورسعيد يؤديها ٤٩١٠ طالبا وطالبة أمام عدد ٢٥ لجنة أساسية مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا مشيدا بدور أجهزة المحافظة فى تأمين اللجان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.