AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملتقي الدولي الأول للإستثمار الرياضي

71

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملتقي الدولي الأول للإستثمار الرياضي

إفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الملتقي الدولي الأول للإستثمار الرياضي وبرنامج المدير المحترف في التسويق الرياضي، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإتحاد العربي للتسويق والإستثمار الرياضي خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس 2022.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية الملتقي الذي يعمل على إعداد جيل جديد متخصص في التسويق والإستثمار الرياضي، مضيفاً أن إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة في أن إدارة الرياضة في مصر تكون إدارة إقتصادية.

مشيراً إلى أن الملتقي في نسخته الأولي يقوم على أربع محاور وهي: “الذكاء الاصطناعي والرقمنة الرياضية، تجربة إدارة الأندية الكبري والإحتراف، التسويق والحقوق التجارية، الإستثمار الرياضي والأندية الرياضية”.
وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن مصر بها ما يقارب 5000 مركز شباب على مستوي الجمهورية، والتي تعمل فيها الوزارة على الارتقاء وتطوير هذه المراكز وتحوليها إلى مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى النهوض بجميع الخدمات وتطويرها.

ويتضمن الملتقي العديد من الجلسات الحوارية مثل “دراسة الأسواق وتسويق الأحداث الرياضية الكبري، الاكاديميات الرياضية والاستدامة، الاقتصاد الرقمي والتسويق الرقمي”.

الجدير بالذكر أن الملتقى قام بدعوة بعض الشباب لحضور هذا الحدث الذى تشارك به عدد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في الاقتصاد والاستثمار الرياضى من دول العالم لعرض تجاربهم الناجحة في مجال الاستثمار الرياضى، بالإضافة إلى عرض مصر فرصها الإستثمارية أمام المستثمرين العرب والأجانب المشاركين في فاعليات الملتقى الدولى الأول للإستثمار والصناعة الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.