AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

*وزير الشباب والرياضة يطلق اشارة بدء أنشطة الموسم الثالث لمبادرة “شباب يدير شباب”*

17

 

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس ، إشارة بدء أنشطة مبادرة شباب يدير شباب والتي تنفذها الوزارة للعام الثالث على التوالي بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات في جميع محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال الملتقى الحواري السابع الذي نفذته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة ، وجمع وزير الشباب والرياضة مع 200 من أعضاء مبادرة “شباب يدير شباب” من مختلف المحافظات، وطلاب الجامعات، وأقيم اللقاء بالمركز الأوليمبي بالمعادي ؛ لاستعراض ما تم إنجازه من أنشطة خلال العام الماضي، وأبرز ما سيتم تنفيذه في العام المقبل.

وشهد اللقاء عرض المقترحات المقدمة من أعضاء المبادرة بشأن تطوير العمل الشبابي من خلال مجموعة من الآليات والبرامج المختلفة التي تم تناولها في ورشة عمل تدريبية شارك بها أعضاء المبادرة من مجموعة من طلاب الجامعات، وطرح مقترح تنفيذ مؤتمر موسع بعنوان “متجمعين” بمشاركة طلاب الجامعات، لمناقشة عدة محاور منها ريادة الأعمال ومهارات التنمية الذاتية “طور وغير”.

كما تم عرض مجهودات الشباب أعضاء مبادرة “شباب يدير شباب” أبرزها الخدمة المجتمعية التي يقدمونها في جميع المحافظات، والمساهمة في تنظيم برامج وأحدث الوزارة، والمسابقات التي يتم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر الإعلان عن رابط التقدم لمشاركة أعضاء جدد في المبادرة عبر المنصات الاليكترونية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وذلك خلال شهر يوليو المقبل.

وقال الدكتور أشرف صبحي :”مبادرة شباب يدير شباب هي مشروع كبير ومبتكر استطاع أن ينجح في تحقيق الأهداف المرجوة منه، والوزارة تقدم كل الدعم للمبادرة التي باتت منتشرة في جميع المحافظات، وتلقى الإشادة من الجهات المختلفة التي تشارك الوزارة في تنظيم الأحداث المختلفة”.

وطالب الوزير أعضاء المبادرة بالتفكير في آليات تطوير جديدة بشأن الأنشطة والبرامج، وقياس حجم التأثيرات المتبادلة في المساهمات المجتمعية، والمبادرات التي يشارك فيها أعضاء المبادرة في مختلف المحافظات، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.