AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

هيثم عرابي: الأهلي تلقى عرضا وهميا من إيطاليا لأحد لاعبيه

10

كشف هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس، مدير التعاقدات في النادي الأهلي سابقًا، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تلقى النادي الأهلي عرضًا وهميًا من إيطاليا لضم أحد لاعبي فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد هيثم عرابي، في تصريحات خاصة عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «تلقى الأهلي عرضًا إيطاليًا لضم أحد لاعبيه ولكن بعدما اكتشفت الأمر تحدث مع مسؤولي هذا النادي لإرسال عرض وهمي إلى أحد اللاعبين».

وأوضح: «وكيل هذا اللاعب كان يرغب في زيادة عقد لاعبه في الأهلي فقام بالتواصل مع مذيع راديو في إيطاليا وهو صاحب رئيس قطاع الناشئين في النادي الإيطالي».

وتابع: «وكيل اللاعبين طلب إرسال ورقة وهمية للأهلي من أجل اقتناع الأهلي وزيادة عقد ذلك اللاعب، وكانت تلك الورقة من قطاع الناشئين في النادي الإيطالي وكانت عرضًا للمعايشة».

هيثم عرابي: أنا المسؤول عن خطأ تعاقد الأهلي مع لاسارتي

وحمل هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، نفسه مسؤولية تعاقد الأحمر مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي لتولي منصب المدير الفني للفريق.

وكشف عرابي، في تصريحاته عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أنه سبب اختيار مسؤولي الأهلي للمدرب الأوروجوياني، حتى يتولى قيادة الفريق الأحمر.

وأوضح مدير تعاقدات الأهلي السابق، أنه يعترف بأن اختياره لمارتن لاسارتي كان خطأ، لافتًا إلى أنه يعترف بخطأه في إتمام ذلك التعاقد.

وأضاف: «كما يشيد الناس بي لنجاحي في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين مثل إيفونا، يجب أن أتحمل مسئولية اختياراتي الخاطئة والتي يأتها على رأسها لاسارتي».

وتابع: «للأسف كنت أنا من اخترته وعرضت سيرته الذاتية على مسئولي الأهلي، وبعدها أتم النادي تعاقده معه».

واختتم: «لاسارتي وصل إلى الأهلي يوم رحيلي عن الفريق، لذا لم أتمكن من الجلوس معه لأطلعه على تاريخ النادي العريق».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.