AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

موعد ظهور نتائج امتحانات الكليات بنظام «بابل شيت»

104

تواصل عدد من الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والدولية، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري 2020 -2021، المؤجلة من 31 يناير الماضي، كما بدأت عدد من الكليات أعمال الفصل الدراسي الثاني وفقا لمنظومة التعليم الهجين، وهو النظام الذي يدمج بين التعليم التقليدي والتعليم أونلاين، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن الامتحانات تسير بصورة منتظمة وهادئة في الكليات التي لم تنته منها حتى الآن، لافتا إلى أن جميع الكليات التي انتهت من أعمال الامتحانات انطلقت بها أعمال الدراسة أمس السبت، وذلك وفقاً لمنظومة التعليم الهجين، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا «كوفيد 19».

وأوضح رئيس جامعة حلوان، في  تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن 15 أبريل المقبل أقصى موعد لإعلان نتائج امتحانات الكليات لجميع الفرق الدراسية بالجامعة، لافتا إلى أن موعد ظهور النتائج سيكون بعد انتهاءها بمدة لا تقل عن أسبوع، وذلك للكليات التي امتحنت بنظام البابل شيت، لافتا إلى أنه جرى التشديد على الإسراع في تصحيح الامتحانات تيسيرا على الطلاب.

وقال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، إن الجامعة انتهت من غالبية الامتحانات للفصل الدراسي الأول بعدد من الكليات، لافتا إلى أنها كانت بنظام البابل شيت، موضحا أنه لم يتم رصد أي مشكلات بشأنها، وأن الجامعة اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ونوه «صالح»، في  تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن مجلس الجامعة شدد بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات المواد الدراسية في أسرع وقت للإعلان عن النتائج، بمدة لا تقل عن أسبوع بعد انتهاء الامتحانات، مؤكدا أن الامتحانات كانت بنظام التعليم الهجين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.