AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

مواعيد امتحانات المصريين في الخارج 2021.. تبدأ 3 أبريل

68

أيام قليلة تفصل الطلاب الموجودين خارج مصر عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي أعلنت عن عقدها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميًا في يوم السبت الموافق 3 إبريل المقبل، لذلك تستعرض «الوطن» مواعيد امتحانات المصريين فى الخارج 2021 كاملة لمختلف الصفوف الدراسية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أتاحت للطلاب المصريين في الخارج الحصول على رقم الجلوس الخاص بهم من أجل أداء امتحانات الترم الأول من خلال رابط مخصص لأرقام الجلوس، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنا.

ويبدأ الطلاب المصريين بالخارج بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من يوم السبت 3 إبريل القادم من داخل المنازل.

مواعيد امتحانات المصريين فى الخارج 2021 لجميع الصفوف الدراسية

ومن أجل مساعدة طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية خارج مصر، في التعرف على جدول الامتحانات ومواعيدها، تعرض «الوطن» مواعيد امتحانات المصريين فى الخارج 2021 والجداول كاملة لجميع الطلاب.

من الصف الرابع حتى الصف السادس الابتدائي

يؤدي الطلاب في المرحلة الابتدائية بداية من الصف الرابع وحتى الصف السادس الابتدائي امتحانات الترم الأول خلال أيام السبت الموافق 3 أبريل، والثلاثاء 6 أبريل، وذلك وفقًا للجدول التالي الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم.

من الصف الأول الإعدادي وحتى الصف الثالث الإعدادي

يؤدي الطلاب في الخارج من الصف الأول الإعدادي وحتى الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الأول بداية من يوم السبت 3 أبريل، وحتى يوم الخميس 8 أبريل، وذلك وفقا للجدول التالي.

الصف الأول الثانوي

يؤدي الطلاب الصف الأول الثانوي المقمين خارج مصر امتحانات الترم الأول بداية من يوم السبت الموافق 3 أبريل، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر ذاته، وذلك وفقا للجدول التالي.

الصف الثاني الثانوي شعبة «أدبي»

يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي شعبة «أدبي» الموجودين خارج مصر امتحانات الترم الأول بداية من يوم السبت الموافق 3 أبريل، وتنتهي الامتحانات يوم الثلاثاء 13 أبريل، وفقًا للجدول التالي.

الصف الثاني  الثانوي شعبة «علمي»

يبدأ طلاب ثانية ثانوي شعبة «علمي» المقيمين خارج مصر، أداء الامتحانات من يوم السبت 3 أبريل، بحيث تنتهي الامتحانات يوم الثلاثاء 13 أبريل، حسب الجدول التالي.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكّدت أنَّه سوف يتمّ إتاحة الامتحانات من خلال موقع «أبناؤنا في الخارج» من أجل أن يقوم الطالب بتحميلهم لجميع الطلاب في مختلف أنظمة الدراسة «عربي، ولغات، ودمج».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.