AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

محمد عدوية على إينرجي: والدي مفيش زيه.. و2020 قربتني من ربنا

42

قال الفنان محمد عدوية، إن عام 2020 فرق معه كثيرا في تقربه إلى الله ومكوثه مدة أطول مع عائلته، منوها أنه قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية وتصوير الإعلانات، واستطاع أن يدمج فيها بين الشرقي والغربي ومن هنا بدأت النقلة والاختلاف في الأعمال التي يقدمها.

جاء ذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج ” إصحي بإينرجي”، مع زهرة رامي، عبر راديو إينرجي 92.1.

وأكد عدوية في حواره، أنه يستمع للكثير من أنواع المزيكا المختلفة المقدكو حول العالم كما تحدث عن والده النجم الكبير أحمد عدوية الذي يصفه دائماً بالأستاذ، وقال: “مفيش زيه” لأن خامة صوته مختلفة جدًا، ولا يوجد أي حد يقدم المقامات مثله.

وتحدث عدوية عن أغنية “حكاية روح” والتي نوه إلى أنها تم رفضها من أكثر من مطرب لإنهم خافوا يغنوها عندما عرضت عليهم من الشاعر محمد عبد الجابر لكن عندما عرضها عليه وافق على الفور.

يشار إلى أن «عدوية» طرح مؤخرًا أغنيته «مش بالساهل» عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتقول كلمات أغنية «مش بالساهل» لمحمد عدوية: «مش بالساهل، نقابل حد يستاهل، زمن بيعلّي في الجاهل، وبيرخص ولاد الناس.. شوفتوا الخيبة، بقوا بيتباهوا بالعيبة، سلامة النية دي مصيبة، مبتجبش إلا وجع الراس.. والطيبة بتترد بقسوة، ناس ياما بتطلع ولا تسوى وميتعاشروش.. يحترموك بس عشان قرشك، وعينهم بتبص في كرشك مبيتكسفوش»، مش بالساهل.

الأغنية كلمات أحمد جابر، ألحان محمد شحاتة، توزيع وسام عبدالمنعم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.