AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

محمد إيهاب: هناك أعداء يخططون لإبعاد الأثقال المصرية عن منصات التتويج

15

علق البطل والرباع الأولمبي، محمد إيهاب على الموقف الحالي للاتحاد المصري لرفع الأثقال، والذي يهدد مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

وكتب الرباع محمد إيهاب، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ما يلي:  «ردا على الاستفسارات الهامة المستجدة بشأن رفع الأثقال المصرية:

– عام ونصف خارج حدود المنتخب ولم يظهر أي عينة إيجابية لأي لاعب من اختبارات تحليل المنشطات الدولية المفاجئة.

– عام ونصف من التحقيقات ومن ثم تشكيل لجنة تسيير أعمال عن طريق اللجنة الأولمبية المصرية للاتحاد المصري لرفع الأثقال لاستكمال النشاط المحلي والطريق حتى أولمبياد طوكيو 2021.

– بعد 48 ساعة من تشكيل لجنة تسيير الأعمال يعلن الاتحاد الدولي عن ثلاث عينات إيجابية من النشاط المحلي لموسم 2010 لم يثبت إيقافهم حينها ورقيا، ولأول مرة في التاريخ تظهر عينات محلية والأغرب أنها بعد عشرة أعوام على صفحة الاتحاد الدولي ويكتبوا كود رقم العينة باسم البلد ولم يكتبوا أنها عينات قديمة محلية وتعود لما قبل عشرة أعوام.

محمد إيهاب: الأعداء يحاولون تصدير مشهد أن مصر ترعى المنشطات في رفع الأثقال

– تصدير مشهد أن مصر ترعى المنشطات في رفع الأثقال على الرغم أن هذا الملف يقع فيه أكثر من 12 دولة على مستوى العالم من جميع القارات، يثبت أن هناك أعداء لا يريدون أن يرونها مجددا على المنصات العالمية بأي وسيلة، ويبحثون عن أي خطأ، والتاجر لما يفلس بيدور في دفاتره القديمة.

الرباع الأولمبي: اللي جاي مش معروف آخره ولكن الله معنا

وتابع الرباع الاولمبي: أيام صعبة واللي جاي مش معروف آخره ولكن الله معنا وكل أقداره لنا الخير، وطول عمرنا في الشدة إيد واحدة وهنعديها بإذن الله.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. 

[wpcc-script type=”text/javascript” src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js”]

[wpcc-script src=”https://cdn.speakol.com/widget/js/speakol-widget-v2.js”]

  • منتخب مصر

  • محمد إيهاب

  • رفع الأثقال

  • أولمبياد طوكيو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.