AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

للطلاب من 4 ابتدائي حتى 3 إعدادي.. جداول الأسبوع الـ23 على قناة مدرستنا

8

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جداول الأسبوع الثالث والعشرين على القناة التعليمية «مدرستنا» لمختلف الطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

وتعرض قناة «مدرستنا» الحصص التعليمية لجميع المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني والتي يتم إضافتها لمجموع الطلاب.

وتبدأ جداول الحصص التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم منذ صباح الغد يوم الأحد الموافق 21 من مارس الجاري، وحتى يوم السبت القادم الموافق 27 من الشهر ذاته.

تردد قناة مدرستنا على نايل سات

ويمكن لجميع الطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي متابعة قناة «مدرستنا» التعليمية من خلال القمر الصناعي نايل سات، مع ظبط تردد القناة كالآتي: 12303 أفقي، ومعدل الترميز 27500، في حين إن معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

جداول قناة مدرستنا للصفوف من 4 ابتدائي حتى 3 إعدادي

تعرض «الوطن» جداول الأسبوع الثالث والعشرون كاملة والتي يبدأ عرضها من غدا وحتى يوم السبت المقبل.

وتعتبر قناة «مدرستنا» هي الوسيلة الأساسية في شرح المواد الدراسية والمذاكرة والمراجعات، وتحديدا لهؤلاء الطلاب في تلك السنوات الدراسية وفقا لنظام التعليم الجديد الذي يطبق خلال العام الدراسي الجاري بسبب الظروف الاستثنائية لفيروس كورونا وانتشار الموجة الثانية.

كيفية متابعة الحصص التعليمية مرة أخرى

وكانت قناة «مدرستنا» قد أكدت أنه يمكن متابعة الحصص الدراسية الكاملة التي يتم عرضها من خلال القناة التعليمية مرة أخرى إذا فات الطالب أي حلقة، وذلك عن طريق القناة على موقع الفيديوهات الأشهر «يو تيوب» وذلك أيضا بجودة عالية أثناء العرض HD.

ومن الجدير بالذكر، بدأ اليوم الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2020 على مستوى مختلف المدارس بمحافظات الجمهورية المختلفة وسط إجراءات احترازية شديدة يتم تطبيقها داخل المدارس من اجل الحفاظ على سلامة الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.