AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

كلوب: أتمنى بقاء صلاح في ليفربول

13

يبدو أن حالة الشد والجذب بين الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الأول، ومدربه الألماني يورجن كلوب، أوشكت على الانتهاء تمامًا، وأن النجم المصري اقترب من حسم معركته مع الألماني لصالحه، فبعد تهديدات ملك ليفربول المتوج والمستمرة بالرحيل عن ليفربول بشكل غير مباشر، يبدو أنها أتت أكلها أخيرا، وذلك في مفاجأة لم يتوقعها أشد المتفائلين من كلوب، الذي أعلن بشكل صريح عن رغبته في بقاء نجمه الأول مع الفريق لمدة طويلة، حيث يبدو أن المدير الفني لفريق ليفربول قد حسم مصير صلاح داخل قلعة أنفليد.

صلاح يحسم معركته ضد كلوب

وكان صلاح قد أدلى في وقت سابق، خلال تصريحات غاضبة، عقب أزمة شارة القيادة الأخيرة بينه وبين مدربه الألماني، خلال مباراة الريدز وميتلاند الدنماركي، عندما سُئِل في تصريح صحفي أجرته معه صحيفة «أس» عما إذ كان يحلم بالانتقال إلى أحد قطبي ريال مدريد أو برشلونة، أكد أنه لا يستبعد ذلك مستقبلًا، وهو الأمر الذي جعل الكثير يتنبأ برحيل النجم المصري بأقرب وقت عن قلعة أنفيلد.

ومن جانبه، قال كلوب، في تصريحات صحفية لموقع «ليفربول إيكو»: «إنه أمر محرج بعض الشيء عندما اضطر للإشادة بأحد اللاعبين بفريقي، وهو ما أحب أن أفعله لأكون صادقا ولكن بشكل خاص في حالة محمد صلاح، فأرقامه تتحدث عن نفسها».

كلوب يتغنى بصلاح

وتابع: «من المهم جدًا سواء بالنسبة للفريق أو بالنسبة لي أن يبقى مو هنا معنا لاطول فترة ممكنة».

وأتم: «محمد صلاح ليس فقط هدافا، بل تطور كلاعب كرة قدم أيضا إنه لاعب مهم جدا جدا بالنسبة لنا ونأمل أن يكون كذلك لفترة طويلة جدا بالطبع».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.