AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

عمر كمال عن مفاوضات الأهلي والزمالك: أشعر بالراحة في المصري

27

أبدى عمر كمال، نجم النادي المصري البورسعيدي، هداف الفريق خلال الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، سعادته بالمستوى الذي يقدمه، رفقة فريقه، وتحت قيادة المدرب علي ماهر، وذلك بعد صعود فريقه للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتا، متفوقا على النادي الأهلي.

وقال عمر كمال، في تصريحات لبرنامج ملعب «أون تايم» مع الإعلامي أحمد شوبير: «أنا أتواجد مع المصري منذ فترة طويلة، وتحديدا منذ وجود الكابتن حسام حسن كمدير فني، لكن لم أحصل على الفرصة المناسبة لإثبات نفسي».

وأضاف: «وجدت طريقي للتشكيل الأساسي مع المدرب الحالي علي ماهر بفضل الاجتهاد في التدريبات، وإجادتي اللعب في أكثر من مركز، فأنا مستعد دائما للمشاركة حسب رغبة وأفكار الجهاز الفني، لكن علي ماهر ساهم في اكتشاف قدراتي الهجومي، وهو ما أدى لتسجيلي 6 أهداف حتى الآن في الدوري».

وحول تلقيه عروض من الأهلي والزمالك، أجاب «أنا أشعر بالراحة داخل صفوف النادي المصري، وأطمح لتحقيق إنجاز رفقة فريقي الذي أمنحه كامل تركيزي في الوقت الحالي، فالمدير الفني علي ماهر أخبرنا أن الوصول للمربع الذهبي سيعد بمثابة بطولة لنا».

وأتم: «أحلم بحصد لقب هداف الدوري المصري، رغم المنافسة مع العديد من نجوم الدوري، وكذلك أتمنى الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول خلال المعسكر المقبل، وسوف أقدم أقصى ما لدى لتحقيق أحلامي».

سيراميكا كليوباترا يفرض التعادل على المصري في مباراة مثيرة

وكان التعادل الإيجابي، قد حسم نتيجة اللقاء الذي جمع فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، خلال المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وسجّل هدفي نادي المصري البورسعيدي، عمر كمال عبد الواحد، في الدقيقة 3، وأحرز الهدف الثاني أوستين أوموتو في الدقيقة 29، بينما أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان في الدقيقتين 10 و37 من عمر اللقاء.

وارتفع رصيد نادي المصري البورسعيدي إلى النقطة 22 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما ارتفع رصيد نادي سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 21 فى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.