AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

عمر ربيع ياسين: باتشيكو طلب عودة أحمد توفيق ومحمد إبراهيم للزمالك

14

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن طلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، عودة الثنائي أحمد توفيق ومحمد إبراهيم الموسم المقبل.

وأوضح عمر، في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» على شاشة قناة النهار، أن باتشيكو أجرى اتصالا هاتفيا مع توفيق، وأبدى خلاله رغبة قوية في ضمه، حيث ينتهي عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن الخواجة، معجب في الوقت ذاته بمحمد إبراهيم، بعد مشاهدة أكثر من مباراة له مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا، وطلب عودته إلى الفريق.

وأكد عمر، أن إبراهيم لا يمانع في العودة للزمالك الموسم المقبل، في ظل رحيل المجلس السابق الذي كانت تربطه خلافات به.

أحمد توفيق يرفض التجديد لبيراميدز بسبب الأهلي والزمالك

فيما أجل أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ملف تمديد تعاقده مع ناديه، لحين انتهاء الموسم الحالي، انتظارًا لتلقي عروضًا رسمية من الأهلي أو الزمالك، للظفر بخدماته الرسمية مع بداية الموسم الحالي.

وينتهى عقد أحمد توفيق، مع بيراميدز، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل انتهاء تعاقده مع بيراميدز بستة أشهر، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

وأكد مصدر مُقرب من أحمد توفيق في تصريحات خاصة، أن «مسؤولي بيراميدز، فتحوا باب المفاوضات مع أحمد توفيق، خلال الفترة الماضية، للحصول على توقيعه، للاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، لاسيما أن عقده ينتهى مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي».

وأضاف المصدر، أن «أحمد توفيق طلب إرجاء باب المفاوضات حول تجديد عقده لحين انتهاء الموسم الحالي، رافضًا ضغوط مسؤولي ناديه للتجديد».

وأكمل المصدر، أن «أحمد توفيق ينتظر، تلقي عروضا رسمية من قبل الأهلي أو الزمالك، للانتقال إلى أي منهما مع بداية الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر، لذا قرر تأجيل ملف التجديد مع النادي السماوي».

ويقدم أحمد توفيق أداء أكثر من مميزا مع بيراميدز منذ مطلع هذا الموسم سواء في مركز لاعب الوسط الدفاعي أو الظهير الأيمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.