AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

طلاب إعلام حلوان يروجون للسياحة المصرية بحملات توعوية

63

كتبت جيهان عبد الرحمن

نظمت كلية الاداب جامعة حلوان برئاسة الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، حفل مشروعات التخرج لطلاب قسم الاعلام جامعة حلوان شعبة العلاقات العامة والإعلام تحت إشراف الدكتورة مها حسنى عميد كلية الآداب الدكتورة سحر فاروق الصادق رئيس قسم الإعلام.

وناقش طلاب شعبة العلاقات العامة والإعلان مشروعات تخرجهم بحضور  ا. د إبراهيم والي استشاري النشر والطباعة والتغليف كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، *د شيرين زقلمة* الرئيس التنفيذي لشركة رادا للعلاقات العامة واستشاري الحملات الإعلامية، د. محمد الاشقر مدير وكالة الاهرام للاعلان الأسبق.

وقد عرض الطلاب عدد من المشروعات منهم مشروع رسكلة ويهدف إلي تسليط الضوء ورفع الوعي بأهمية فصل الطعام و إنتاج مصادر طاقة جديدة غير ضارة بالبيئة  لدي الجهات المعنيه والجمهور عن طريق تحويل بقايا الطعام إلى كهرباء وبطرق أرخص من توليد الكهرباء، تحت إشراف د اسلام سعد.

كما ناقش الطلاب مشروع حملة ( إيه D N) فكرة مشروع التخرج “إيه d n” ترويج لمشروع الجينوم المصري وتوعية المصريين بأهمية هذا المشروع على الصحة العامة و تعريف المصريين بما هو الجينوم و ماهو تكوينه ، حيث أن الجينوم المرجعي أضحى ضرورةً للعديد من التطبيقات، على رأسها “الطب الدقيق”، الذي يعتمد على تقسيم المرضى وفقًا لخلفيتهم الجينية، ما يمهد لتوليف بروتوكول علاجي خاص بكل مريض على حدة، وليس حبة دواء واحدة تصلح لكل المرضى كما نفعل حاليًّا، تحت إشراف د داليا السواح.

كذلك ناقش الطلاب مشروع نقلة ويعد نقلة هي أول حملة إعلامية ترويجية عن جهود الدولة في تطوير القطارات المصرية، والتي تشمل(المونوريل- القطار الخفيف – القطار السريع)، وسُميت الحملة (نقلة) نسبةً إلى النقلة النوعية والحضارية التي شهدها مجال النقل في الفترة الأخيرة؛ وذلك نتيجةً للتقدم الصناعي والتكنولوجي الذي جعل مصر في مصاف الدول المتقدمة في مجال النقل الذكي والتنمية المستدامة، تحت إشراف د سمر عبد الكريم.

كما تم مناقشة مشروع بيانكاBianca وهو حملة ترويجية متكاملة للترويج السياحي عن مدينة نويبع في جنوب سيناء تحت إشراف د سارة محمود.

وقد فاز مشروع دي أن إيه بأفضل فكرة، مشروع نقلة أفضل ملف معلوماتي، مشروع بيانكا أفضل لوجو وافضل سوشيال ميديا، مشروع رسكلة أفضل مطبوعات وافضل إعلان تليفزيوني.

اترك رد