AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

ضبط صاحب صيدلية وبحوزته 31 ألف قرص مخدر في الدقهلية

44

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني والأمن العام» بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط صاحب صيدلية، لإتجاره في العقاقير المخدرة وترويجها على عملائه، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط وملاحقة تجار ومتعاطي المواد المخدرة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني، والأمن العام»، ومديرية أمن الدقهلية، قيام «أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، بمحافظة الدقهلية»، بالإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وترويجها على عملائه، متخذًا من صيدلية «ملكه»، كائنة بذات محل سكنه، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي».

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبطه حال تواجده بالصيدلية المشار إليها، وبحوزته «31335 قرص مؤثر على الحالة النفسية والعصبية، 216 قرص مخدر، مبلغ مالي، هاتف محمول».

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.