AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

صفاء الطوخي: أهدي تكريمي إلى روح والدتي فتحية العسال

42

قالت الفنانة صفاء الطوخي، إنها تصور حاليا مسلسل «خلي بالك من زيزي»، ومسلسل «ولاد ناس»، معربة عن أملها في أن يحوذا إعجاب الجماهير.

وعن تكريمها من السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، قالت «الطوخي»، في مداخلة عبر تطبيق «سكايب» مع برنامج «مساء dmc»، المذاع على قناة «dmc» الفضائية، الاثنين، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أنها سعيدة جدا بهذا التكريم، وتهديه إلى روح والدتها الكاتبة فتحية العسال، وهي عظيمة من عظيمات مصر وأفنت حياتها من أجل المرأة المصرية وتحررها.

وأضافت أن أعمالها تعبر عن المرأة المصرية الحقيقية بكل أطيافها وآلامها وأوجاعها، وتركز على الجانب الإيجابي فيها، والجانب المعطاء، موضحة أنها درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتعلمت أصول المهنة منه، ولكنها أيضا تعلمت من عمالقة الدراما المصرية، وكبار العاملين في الدراما.

وشددت: «البوصلة إن الناس تصدقنا بجد لأننا بنعبر عن الناس الحقيقيين والقصص التي نقدمها تكون بالفعل من الواقع».

هذا، وكرمت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من النماذج النسائية وذلك في احتفالية جاءت تحت عنوان “المرأة المصرية أيقونة النجاح”، بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

ونشرت السيدة الأولى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا لها أثناء تكريمها للشخصيات النسائية، وعلقت عليها قائلة: «سعدت اليوم كثيراً بمشاركتي مع هذه النماذج النسائية الرائعة لما قدموه من أدوار رائدة وملهمة لنا جميعاً. خالص الحب والتقدير لكل امرأة مصرية داعين المولى أن يديم عليهم الصحة والقوة والسعادة».

وقالت السيدة انتصار السيسي خلال كلمة لها في احتفالية المرأة المصرية، إن مصر عامرة بالعديد من النماذج المشرفة للمرأة المصرية، مؤكدة أن المرأة المصرية هي روح المجتمع ووحدة بناء الأسرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.