AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

شباب المحافظات الحدودية فى زيارة للعلمين الجديدة

51

شباب المحافظات الحدودية بالقمة الثانية في زيارة للمشروعات القومية بالعلمين الجديدة

تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نظم الاتحاد العام لمراكز شباب مصر برئاسة الدكتور ماجد العزازي زياره لمدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات القمة الشبابية لمراكز شباب مصر في نسختها الثانية لشباب المحافظات الحدودية، والتي يتم تنفيذها من خلال الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، تحت شعار “الشباب وريادة الاعمال والأمن القومي”، بالتعاون مع اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو وبالتنسيق مع الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والتي تستمر فعالياتها حتي ٢٤ يونيو الجاري بمحافظة مطروح.

يشارك في القمة الشبابية الثانية 100 شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب من المحافظات الحدودية (شمال سيناء – جنوب سيناء –مطروح – البحر الأحمر – اسوان – الوادي الجديد)في المرحلة السنية من (20 – 30) عاما.

وتفقد الشباب المشارك بالقمة برفقة الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، ما تم تنفيذه في المرحلة الأولى ومنطقة الأبراج، والحي اللاتيني، حيث أشاد شباب المحافظات الحدودية بمشروع مدينة العلمين الجديدة، والأعمال التي تم تنفيذها، مؤكدين علي ان مدينة العلمين الجديدة مشروع قومي تنموي عملاق، وهناك إصرار من الرئيس لإنجاحه وإمكانيات ضخمة وجهد كبير من الحكومة.

وقدم الشباب المشارك الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي أتاح لهم المشاركة في هذه القمة، ومشاهدة إنجازات فخامة الرئيس علي ارض الواقع، مما يبرهن علي ان اصبح في مصر جمهورية جديدة.

جدير بالذكر ان شباب المحافظات الحدودية قد قاموا بزيارة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع العلمين الجديدة في مستهل زيارتهم لمدينة العلمين الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.