AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

رضا عبد العال يخضع لعملية قلب مفتوح: ممنوع من الكلام

49

كشف نجل رضا عبدالعال المدير الفني السابق لنادي طنطا، عن كواليس الحالة الصحية التي يمر به والده في الوقت الحالي، عقب ظهوره فى أحد المستشفيات خلال الفترة الماضية من أجل الخضوع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة، للشفاء من الإصابة التي لحقت به.

وقال نجل رضا عبدالعال فى تصريحاته لـ«الوطن سبورت»:«والدي سيخضع لعملية قلب مفتوح يوم الأحد المقبل، بعدما تم تأجيل إجراء العملية خلال الفترة الماضية، من قبل الطبيب الخاص بوالدي خلال الساعات القليلة الماضية».

نجل رضا عبدالعال: والدي ممنوع من الحديث

وأضاف: «والدي ممنوع من الحديث بشكل نهائي حاليًا، لكن حالته مستقرة للغاية، ويتحدث معنا بشكل طبيعي خلال الفترة الحالية ونأمل فى عودته من جديد لحياته الطبيعية عقب العملية الجراحية التي سيخضع لها الأحد المقبل».

أيمن يونس يطلب مساندة رضا عبدالعال

وطلب أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية السابق لنادي الزمالك، مساندة رضا عبدالعال المدير الفني السابق للفريق، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، مع ضرورة خضوعه لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة .

وتحدث يونس خلال تصريحاته الإذاعية عبر إذاعة أون تايم: «رضا عبدالعال يمر بظروف صحية صعبة، ويحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية كبيرة في القلب».

وأضاف: «رضا عبدالعال يحتاج إلى الدعاء من جانب محبيه وجماهير الكرة المصرية، ونتمنى أن يعود سريعا إلى الشاشة ونستمع إلى آرائه الكروية المثيرة للجدل دائما».

وكان رضا عبدالعال قد تولي مسئولية قيادة نادي طتطا خلال الفترة الماضية، قبل أن توجه إدارة النادي الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق، وتعلن تولي حسن موسي مسئولية قيادة الفريق خلفا له.

ورحل «عبدالعال» عن نادي طنطا بعد تأزم النتائج فى مسابقة الدوري المصري القسم الثاني، إضافة إلى وجود أزمات مالية أنذاك بالنادي.

[wpcc-script type=”text/javascript” src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js”]

[wpcc-script src=”https://cdn.speakol.com/widget/js/speakol-widget-v2.js”]

  • رضا عبدالعال

  • طنطا

  • الحالة الصحية لرضا عبدالعال

  • أخبار الرياضة

  • رياضة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.