AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

رئيس «الشرقية للدخان»: «لا نشجع على التدخين لكنها صناعة»

49

قال هاني أمان، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان، إن الشركة تنتج عددا كبيرا من السجائر، خاصة للشريحة الثالثة، التي تدخن سجائر الكليوباترا وغيرها من الشريحة الشعبية، متابعا: «لا نشجع على التدخين بس ده صناعة».

«الشرقية للدخان» تشترط عدم وجود شركات تنافسها في إنتاج الشريحة الثالثة من السجائر

وأضاف «أمان» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع على فضائية on، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن شركة الشرقية للدخان تشترط عدم وجود شركات تنافسها في إنتاج الشريحة الثالثة من السجائر، مع ضرورة أن تكون السيجارة التي تنتجها الشركات المنافسة أغلى بنسبة 50%، لذا فإن الشركات الأخرى تستهدف الشرائح المتوسطة والعليا.

طرح شركة جديدة يصب في مصلحة المستهلك

وتابع بأن طرح شركة جديدة لإنتاج السجائر، يصب في مصلحة المستهلك وهو حق أصيل للدولة من أجل طرح شركات أخرى: «شركتنا ليست محتكرة سوق الدخان في مصر لأن أي شركة يمكنها استيراد سجائر وبيعها في مصر بأسعار مختلفة، ولكن الشركة هي الوحيدة التي لديها رخصة لتصنيع السجائر في مصر».

3 سنين لم نرفع سعر السجائر

وواصل: «3 سنين لم نرفع سعر السجائر وامتصصنا الزيادات لصالح المستهلك وما نزال نحقق أعلى نتائج وأرباح، ولم نمنع شركات أخرى، وسنتجه لإنتاج السجائر الإلكترونية للمحافظة على ولاء المستخدم من خلال سعر مناسب، دول حبايبنا لازم ناخد بالنا منهم».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.