AlMomken
جميع الحقوق محفوظة AlMomken

حبس 3 متهمين ببيع المصوغات الذهبية المقلدة بشبين القناطر

120

حبس 3 متهمين ببيع المصوغات الذهبية المقلدة بشبين القناطر

متابعة / فاطمة عبدالواسع

أمرت نيابة مركز شبين القناطر، برئاسة المستشار محمد العبود مدير النيابة، حبس صاحبة محل كوافير وصديقتها و عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لكونهم تشكيلا عصابيا تخصص فى النصب وبيع المصوغات الذهبية المقلدة بشبين القناطر.

كما أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن المتهمين وفحص المضبوطات والفواتير المضبوطة حوذة المتهمين.

كان قد تمكنت الأجهزة الأمنية بشبين القناطر، من القبض على 3 متهمين لقيامهم بالنصب على أصحاب محلات الذهب وذلك من خلال بيع مصوغات ذهبية مقلدة ومزورة على أنها قطع ذهبية حقيقية، تم التحفظ على المضبوطات.
تلقى مركز شبين القناطر، بلاغا من هيثم منصور زيدان صاحب محل مجوهرات زيدان بشبين القناطر، يفيد بضبط 3 أشخاص وبحوزتهم مصوغات ذهبية مقلدة وقيامهم بالنصب على أصحاب محلات الذهب وبيعها على أنها حقيقية.

وبالانتقال والفحص تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط “سمية ج.ر” صاحبة محل كوافير، ومقيمة الزاوية الحمراء بالقاهرة، و ” نسمة ح. ع” مقيمة محافظة الفيوم، ” سامح ص. ز” عاطل ومقيم زاوية الحمراء القاهرة، وبحوزتهم مصوغات ذهبية مقلدة، عبارة عن عدد من الدبل ودلايات ذهبية ومبالغ مالية ودفاتر فواتير لمحلات بيع ذهب مجهولة المصدر، تم التحفظ علي المضبوطات والمتهمين، تحرر محضر بالواقع، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.